لغة إشارة الله

تكلم الله في البداية ولا يزال يتكلم. وهكذا ، فإن كتاب “لغة إشارة الله” يريد أن يخبر شيئًا عن حياة وعمل الأخ أندرو دي كاربنتير ، الذي دعاه القدير وأتباع يسوع المسيح ، المسيح. بعد 50 عامًا من العيش والعمل ككاهن وراهب ، كأب وأخ في الشرق الأوسط ، يوضح هذا الكتيب ما لا يمكن قوله ويصور ما لا يمكن رؤيته.

Words
أعد اكتشاف الأشكال التوراتية ، التي رسمها الأخ التوأم للأخ أندرو روجر ، مع رؤى وآفاق من حياة أندرو في الأردن والشرق الأوسط ، الأرض التي سار فيها يسوع نفسه. تكلم الأنبياء بكلمات الحياة ونزل الروح القدس على حمل الله في نهر الأردن على شكل حمامة. رددت الكلمات ، “هذا هو ابني الحبيب ، فيه أجد الفرح”. إنه “كلام الله الحي” – كما ورد في القرآن. لأن هذه هي رسالة الأرض المقدسة

Blessing
في الواقع ، يبدو أن الشرق الأوسط مرادف تقريبًا لـ “الصراع” ، بما في ذلك النزاعات بين المسيحيين والمسلمين واليهود. ولكن هل يجب أن يكون الأمر كذلك ؟! حول هذا الأمر بالتحديد ، يشاركنا الأخ أندرو أفكاره المدهشة – من صداقة الله مع إبراهيم. إلى أي مدى تبلغ بركة إبراهيم؟ ما هو الدور الخاص الذي لعبته هاجر؟ وماذا عن تفكيرنا … وتفكيرنا بالله؟

Do
كلمات أندرو تتحداك أن تفعل. لهذا السبب عمل بنفسه بشغف على طرق مبتكرة لتوفير المعينات السمعية لكل من يحتاجها في جميع أنحاء العالم – مع احتلال الفقراء المرتبة الأولى. كان يبحث عن إمكانيات تقنية للسماح للعديد من الصم المكفوفين بالتواصل مع بعضهم البعض في نفس الوقت. كما أراد الاستثمار في تدريب أفضل وزيادة توافر مترجمي لغة الإشارة. بالإضافة إلى ذلك ، دعم إنتاج وتعديل الأطراف الصناعية. يمكنك أن تقرأ عن ذلك في الكتاب أيضًا. 

Cover Boek Gebaren van God

“His words made a deep impression on me. The Bible comes to life!”

Co-author René Kolsters

STORIES

فيديوهات

الأخ أندرو "'كن الرسالة!"

الأخ أندرو يعطي كلمة عاطفية عن “الإيمان والمجتمع” في حدث “التعايش” لعام 2013 في عمان، الأردن. نقطته الرئيسية ‘كن الرسالة!’. تهدف جمعية الشباب من أجل الواقع والتوعية إلى جعل العالم مكانا أفضل للعيش.

الأخ أندرو التذكاري

علامة من الأعلى”. تحت هذا العنوان نريد إحياء ذكرى الأخ أندرو خلال تجمع على الانترنت يوم السبت 28 نوفمبر. يقام الاحتفال باللغة الإنجليزية من الساعة” 20:15 إلى الساعة 22:00 (بتوقيت المملكة المتحدة) عبر البث المباشر على اليوتيوب.

NEWS

We staan op schouders van reuzen

Laatst sprak ik met Jamiel, een Egyptenaar die jarenlang bij Broeder Andrew in Salt heeft gewerkt. Hij zei al snel: “I really miss him”. En ik antwoordde met de zin die ik nog steeds vaak hoor als het over Broeder Andrew gaat: “Ik mis hem ook nog steeds”. Vandaag zou hij 75 jaar geworden zijn. Het is alweer bijna vier jaar geleden dat hij is overleden…

Read more »
photo of the group at the wind mill

Eindverslag van de uitwisseling

De vijf dove en drie horende vertegenwoordigers van de Jordaanse Hoge Raad voor de Rechten van Mensen met Beperkingen zijn veilig terug in Jordanië. Ze sloten het intensieve 8-daagse programma af met bezoeken aan scholen en organisaties voor dovenonderwijs en tolkopleiding.

Read more »